5 Simple Statements About عقارات Explained

Wiki Article

Welcome Mona . We’re so sorry that the encounter did not match your expectations. Be sure to Be at liberty arrive at out to [email protected] with the condition . We would enjoy to produce matters correct when you give us other opportunity .

الإعفاء الضريبي على العقارات السكنية، وبالتالي ضمان تحقيق أقصى العائدات الإيجارية.

When you have any questions on our Web site and its use of cookies, be sure to get in contact with us by e-mail at [email protected]

وينقسم شارع التسعين إلى طريقين، التسعين الشمالي الذي ينحدر نحو طريق الإسماعيلية، بينما ينحدر التسعين الجنوبي نحو طريق العين السخنة.

ومن الواضح أن حكومة دبي تهتم بتوفير بيئة استثمارية تشجيعية، وتوجد إجراءات وقوانين تسهل عمليات الشراء والبيع وتنظيم السوق العقارية بشكل مميز.

يحرص المستثمرون - من أجل بدء استثمار آمن وناجح - على اللجوء إلى الشركات الموثوقة والخبيرة في السوق الاستثماري.

أما المناطق الأعلى طلباً في استئجار الشقق بأسعار مناسبة فتصدرتها قرية جميرا الدائرية، ثم منطقة النهدة، ومن ثم منطقة بر دبي.

وبالتالي فإن اتخاذ قرار بشراء عقار أو الاستثمار فيه هو التوجه الصائب خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن مستقبل الاستثمار العقاري في الامارات مرتبط باقتصادها القوي. يفضل إجراء دراسة مستفيضة لأوضاع السوق العقاري لتحقيق أقصى الفوائد الممكنة من ذلك الاستثمار وضمان مكاسب مستدامة على المدى البعيد، والتركيز على التعامل مع المطورين العقاريين الموثوقين مثل داماك العقارية التي توفر لعملائها معلومات شاملة حول قطاع العقارات، وتزودهم بالإرشادات اللازمة للاستثمار موقع إلكتروني العقاري المجدي.

وفيما يتعلق بالمناطق الأكثر طلباً لشراء الشقق بأسعار مناسبة فقد حلت قرية جميرا الدائرية أولاً، ثم الخليج التجاري ثانياً، ومن ثم أبراج بحيرات الإمارات ثالثاً.

ويجب على أي مستثمر أجنبي يريد أن يستثمر في مناطق التملك الحر احترام قوانين البيئة، وعدم تعريض الآخرين لأي من أنواع الأذى.

انضم إلى قائمتنا البريدية لمتابعة أحدث مشاريعنا وعروضنا

دبي إمارة الأحلام التي لطالما استقطبت الزوار والسياح من جميع أنحاء العالم للعمل والسكن والترفيه عن النفس، وصُنّفت على أنها من أكثر المدن عصرية واشتهرت بفخامة معيشتها وانتشار ناطحات السحاب بين زواياها المختلفة، زيادة على أنها مركز الأعمال الأبرز على مستوى الشرق الأوسط. هذا وتوفر الإمارة أيضاً فرصاً ذهبيةً للاستثمار في القطاع العقاري لكل من المواطنين والأجانب.

إن كنت ممن يفضلون شراء الشقق السكنية الفخمة المتوفرة في الطوابق العلوية من المباني السكنية، التي تتميز بالمساحات الرحبة والإطلالات البانورامية والخدمات العصرية، فقد وصلت للمكان المناسب!

وكما نلحظ جميعنا عادة ما يرتفع سعر العقار في سوق العقارات وبالتالي فإن الشروع في المخاطرة وشراء عقار بهدف الاستثمار هو أمر محمود!

Report this wiki page