الاحتيال العقاري Secrets

Wiki Article



مقال يهمك: أهمية توثيق عقد الإيجار الإلكتروني في السعودية.

يمكنك أن تتجنب الاحتيال العقاري من خلال التأكد من بيانات الوسيط العقاري وبيانات المالك، والتأكد من العقار المراد شرائه، وعدم دفع الرسوم إلا بطريقة قانونية والمبادرة إلى نقل ملكية العقار لدى السجل العيني العقاري.

ما الذي يمكن أن تقدمه شركة داماس ترك لضحايا الاحتيال العقاري؟

يقصد بنقل الملكية تحويل الملكية القانونية للعقار إلى مالك جديد، وتجرى عملية نقل العقار عبر سند الملكية الذي يتم توقيعه وتسجيله في مديريات السجل العقاري، وسند الملكية هو عبارة عن وثيقة تصدر من دائرة السجل العقاري التابعة لوزارة البيئة وتنظيم المدن التركية وتحتوي على التفاصيل الأساسية حول العقار مثل (اسم المقاطعة والمنطقة والحي والشارع، ورقم القطعة والوحدة السكنية والبناء والطابق)

ج- تحديد القيمة الحالية للعقار عن طريق طرح تكاليف استهلاك من تكاليف التطوير.

 وفي الأصل يجب أن تكون شركات التسويق العقاري مصرح ومعترف بها من قبل الجهات الرسمية المختصة، ومن حقك أن تطلب شهادة الغرفة التجارية قبل التعاون مع أي شركة تسويقية.

تختلف وتتعدد طرق الاحتيال العقاري في تركيا، وغالباً ما تتم من قِبَل أشخاص يدَّعون أنهم مسوقون عقاريون أو شركات تتدعي أنها تعمل في مجال الإنشاءات العقارية، وفي كلا الحالتين ينجح المخادعون في عملية الاحتيال عن طريق تقديم معلومات خاطئة ومضللة أو تزوير الوثائق والمستندات الخاصة بالعقارات.

كيف يمكنني التعرف على عملية احتيال الإيجار؟ غالبًا ما تتضمن عمليات الاحتيال المتعلقة بالتأجير عقارات مدرجة بأسعار أقل من السوق، أو طلبات ودائع ضمان أو إيجار قبل التوقيع على عقد الإيجار، أو أصحاب العقارات الذين يرفضون الاجتماع شخصيًا.

بالإضافة إلى ذلك، تحقق دائمًا من هوية البائع وتأكد من أن عنوان العقار خالي من المشكلات قبل الشروع في أي عملية شراء.

ممارسة التسويق الاحتيالي على المستهلكين، وإرسال الرسائل الإلكترونية الوهمية، وتزوير الهوية، وغيرها.

↫ الاحتيال العقاري من خلال بيع العقار بسعر أقل بكثير من سعره الحقيقي

ونحن في عقارات اسطنبول للاستثمار العقاري في مكتبنا مكتب عقاري في إسطنبول نقوم بالتأكد لك من كون العقار ليس عليه أية إشكالية قانونية قبل إقدامك على عملية اضغط هنا الشراء.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

ولكن عند النظر إلى الموقع العقاري الخاص بالاقتصاد التركي سينجلي هذا القلق باعتبار أن السوق العقاري من أهم السبل التي تساهم في دعم اقتصاد البلاد، وكما نعلم بأن تركيا من البلدان التي تتميز بالاقتصاد القوي، فعلى الرغم من جميع الأزمات الاقتصادية والسياسية التي تعرضت لها البلاد إلا أنها لم تصل لمرحلة الانهيار للقطاع الاقتصادي نتيجةً لتنوع الأنشطة الاقتصادية المتوفرة مع عدم اعتمادها على نوع معين من أنماط العمل الاقتصادي.

Report this wiki page